الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* رئيس الوزراء: صرف مستحقات المزارعين فور توريد "القمح"

المصدر : جريده الجمهوريه 14/5/2019

كتبت ــ سحر إسماعيل:

وجه الدكتور مصطفي مدبولي. رئيس الوزراء بسرعة صرف مستحقات المزارعين فور توريدهم محصول القمح. وتوفير الاعتمادات المالية المطلوبة علي مدار الموسم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء لمتابعة موقف توريدات القمح المحلي. وتوفير الاعتمادات المالية المطلوبة لشراء القمح المنتج محلياً أو الذي يتم استيراده. وذلك بحضور الدكتور علي مصيلحي. وزير التموين والتجارة الداخلية. والدكتور محمد معيط. وزير المالية.

صرح المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء بأنه تم التأكيد خلال الاجتماع من وزير المالية علي توفير جميع المبالغ المالية اللازمة لمستحقات المزارعين فور توريدهم محصول القمح. سواء من هيئة السلع التموينية أو البنك الزراعي المصري. وفي الوقت نفسه لا تأخير في توفير الاعتمادات المالية لاستيراد الكميات المطلوبة من القمح.

أوضح المتحدث أن وزير التموين عرض. خلال الاجتماع. خطة التوريد وموقف الصوامع والبناكر والشون المطورة وكذلك نقاط التجميع. مشيراً إلي أنه جاري العمل أثناء شهر رمضان المبارك علي فترتين لاستلام المحصول من المزارعين. الأولي من الساعة 8 صباحاً وحتي 4 مساءً.. والثانية عقب الإفطار من 8 مساءً. وحتي 11 مساءً.. منوهاً بأنه تم حتي أمس استلام مليون و620 ألف طن. ومن المتوقع استلام نحو 3.6 مليون طن خلال هذا الموسم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع